September / 21 / 2021 | عدد الزيارات : 192استقبل سماحة المرجع الديني السيد الغريفي "دام ظله" في مكتبه وفد المشروع الثقافي لشباب العراق من محافظات عديدة وتعزية سماحته لرحيل فقيد العلم والتقى المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الطباطبائي الحكيم "قدس الله نفسه". وقد وجه سماحته حول أهمية المحافظة على عقائد أهل البيت"عليهم السلام" ومنها أهمية إقامة الشعائر الدينية عموما والحسينية خصوصاً وترسيخها في أذهان الموالين وتوفير الأجواء المناسبة لديمومتها واستمرارها مع المحافظة على الثوابت الدينية من الالتزام بالواجبات العبادية والنواهي عن كل الموبقات وعن كل ما حرمه الباري عز وجل. بعدها دعا سماحته "دامت بركاته" لهم بالتوفيق والتسديد في كافة مجالاتهم الحياتية.


استقبل سماحة المرجع الديني السيد الغريفي "دام ظله" في مكتبه وفد المشروع الثقافي لشباب العراق من محافظات عديدة
وتعزية سماحته لرحيل فقيد العلم والتقى المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الطباطبائي الحكيم "قدس الله نفسه".
وقد وجه سماحته حول أهمية المحافظة على عقائد أهل البيت"عليهم السلام" ومنها أهمية إقامة الشعائر الدينية عموما والحسينية خصوصاً وترسيخها في أذهان الموالين وتوفير الأجواء المناسبة لديمومتها واستمرارها مع المحافظة على الثوابت الدينية من الالتزام بالواجبات العبادية والنواهي عن كل الموبقات وعن كل ما حرمه الباري عز وجل.
بعدها دعا سماحته "دامت بركاته" لهم بالتوفيق والتسديد في كافة مجالاتهم الحياتية.